Now Reading
أجمل 10 تونسيات تألقن في عالم الأزياء و التمثيل و الاعلام

أجمل 10 تونسيات تألقن في عالم الأزياء و التمثيل و الاعلام

احتفاءا باليوم العالمي للمرأة نقدم لكم 10 نساء تونسيات جميلات تألقن في ميادين مختلفة على غرار عروض الأزياء و التمثيل و الاعلام.

فاطمة ناصر :

ممثلة تونسية، عرفها الجمهور من خلال الجزء الأول لمسلسل مكتوب و ثم لعبت عديد الأدوار في مصر على غرار مسلسل ”المنتقم”، باﻹضافة إلى أعمال أخرى، منها: “أريد رجلًا، بعد البداية، مولانا العاشق، اختيار اجباري”، كما شاركت سينمائيًا في أفلام ”إحكي يا شهر زاد، بنتين من مصر، الوتر”.

 

عفاف جنيفان : 

عارضة أزياء و مقدمة برامج تونسية سافرت إلى فرنسا لتعمل كعارضة أزياء، وهو ما جعلها تسافر إلى العديد من البلدان للعمل، إلى أن أعجب بها أشهر مصمّمي الأزياء الإيطاليين. أطلق شهرتها المصوّر الفرنسي جون بول غود، الذي عملت معه في بعض الدعايات الإشهارية، ثم عملت مع أشهر مصمّمي الأزياء الإيطاليين والفرنسيين، على غرار جورجو أرماني و روبرتو كافالي و جون بول غوتييه و شانيل ، و أصبحت فيما بعد الوجه الاعلاني للماركة الفرنسية لوريال.

هناء بن عبد السلام :

عارضة أزياء تونسية فازت هناء بجائزة المرتبة الثانية في برناج تلفزيون الواقع Project Runway بنسخته العربية وحصلت على عقد عمل مع شركة IMG ، و عملت مع أهم دور الأزياء العالمية على غرار ”رالف لوران” و ” شانال” و ”هرماس” و غيرهم، و أصبحت لاحقا سفيرة لماركة ”لانكوم” الفرنسية .

دارين حداد : 

ممثلة تونسية تقيم في مصر  شاركت في عدة مسلسلات درامية في مصر مثل: “زي الورد”، “فيرتيجو”، “فرقة ناجي عطا الله”. كما شاركت في فيلم “الفيل الأزرق “.

مريم بن مامي :

ممثلة تونسية خريجة المعهد العالي للفنون الجميلة بتونس بدايتها كانت مع مسلسل مكتوب لسامي الفهري و شاركت في فيلم سوق الياسمين و خاضت تجربة تقديم البرامج التلفزية من خلال برنامج داري ديكو الذي بث على قناة الحوار التونسي.

ريم السعيدي :

عارضة أزياء تونسية فازت سنة 2008 بلقب ”ميشن فاشن” النسخة العربية و منها كانت انطلاقتها ، حيث عملت مع أكبر دور الأزياء العالمية ، و احتلت التونسية في ترتيب أجمل 10 نساء في العالم في التصنيف الذي قامت به مجلة “واقع العالم” World Actuality لأجمل نساء العالم سنة 2013 و شاركت مؤخرا في البرنامج اللبناني ”الرقص مع النجوم” و بلغت فيه أدوار متقدمة .

درة زروق :

ممثلة تونسية متحصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية بتونس دخلت ميدان الفن، بدايتها كانت مع المسرح حيث شاركت مع توفيق الجبالي في احدى مسرحياته و ثم كان انطلاقتها في السينما التونسية من خلال فيلم دار الناس و منذ عام 2007 في السينما المصرية أصبح لها حضور طاغي بالوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر على غرار ادم و الريان و سجن النساء و الخروج .

كنزة فراتي : 

عارضة أزياء تونسية ولدت في فرنسا و انتلقت و هي في الثامنة من عمرها الى تونس رفقة عائلتها تخرجت من  جامعة السوربون في باريس، حيث درست الأدب و الفنون الجميلة و درست أيضا صناعة الأفلام و التمثيل في لندن، عملت مع أشهر المصممين في العالم و أكبر دور الأزياء العالمية.

مريم بن حسين :

اعلامية و ممثلة تونسية قدمت العديد من البرامج التلفزية و الاذاعية اخرها هو و هي على قناة التاسعة و شاركت في مسلسل مكتوب و الأيام و ناعورة الهواء .

ليلى بن خليفة :

عارضة أزياء و ممثلة تونسية شاركت في الجزء الرابع من مسلسل مكتوب اضافة الى مسلسل لبناني وشاركت أيضا في البرنامج الفرنسي الشهير ”سيكرت ستوري”  و البرنامج اللبناني ”الرقص مع النجوم” و عملت سابقا مع دور أزياء عالمية.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top