Now Reading
الحمض النووي يُبرئ سعد المجرد فى قضية اغتصابه لفتاة فرنسية

الحمض النووي يُبرئ سعد المجرد فى قضية اغتصابه لفتاة فرنسية

أعلن موقع ”mediapart” الفرنسي أن الفحوصات الطبية التي خضعت لها الفتاة الفرنسية لورا بريول بينت على أنه لم تجمع الأخيرة والفنان المغربي سعد المجرد علاقة جنسية وذلك بالرغم من أن بريول تتهمه باغتصابها وتعنيفها.

وحسب صحيفة الأحداث المغربية التي تطرقت للموضوع نقلا عن الموقع الفرنسي ،فإنه لم يتم العثور على أثر للحمض النووي لسعد المجرد في الأعضاء الحميمية للورا.

ويأتي هذا المستجد ليُكذب ما كان قد أشيع سابقا عن كون تقرير الطبيب الشرعي يؤكد الإعتداء الجنسي لسعد المجرد على لورا بريول.

وأشار موقع المغرب اليوم، أن النجم اعترف مؤخرا بأنه عرض على الفتاة أن تذهب معه إلى غرفته الخاصة به بالفندق  ولكنه نفى قيامه بالاعتداء عليها بالضرب أو قيامه بعلاقة معها، مستشهدا بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها وهى داخله إلى غرفته وهى خارجة منها وكانت بقمة أناقتها ولم يكن يبدو عليها أى آثار لضرب.

وأضاف ذات المصدر أن سعد لمجرد فقد أعصابه أمام الفتاة فى المحكمة بعدما قالت إنه اعتدى عليها حيث قال لها: “أنتى كاذبة”، وأكد أنه لم يضربها من الأساس، وأشارت الفتاة أنها كانت تنوى إقامة علاقة معه ولكنها تراجعت عن الفكرة بعد تعنيفه لها وهو ما نفاه سعد جملة وتفصيلا.

تجدر الإشارة أن قاضي التحقيق قد أمر قبل أسبوعين بإعادة سعد إلى سجن فلوري بباريس، ورفض تمتيعه بالسراح المؤقت، وذلك خلال جلسة المواجهة بين لمجرد وبريول.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top