Now Reading
المؤسسة الأمريكية الدولية للإعلام تحتفي بهند صبري وتمنحها جائزة “الميديا أوورد”

المؤسسة الأمريكية الدولية للإعلام تحتفي بهند صبري وتمنحها جائزة “الميديا أوورد”

تتسلم هند صبري يوم 7 نوفمبر المقبل تكريما جديدا لها من المؤسسة الأمريكية الدولية للإعلام AAM في واشنطن.

التكريم معروف عالميا بجائزة “الميديا أوورد”، وذلك لتاريخها السينمائي الحافل والمشرف وإنجازاتها الفنية وتمثيلها الصادق والحقيقي وتقديمها المتعة الفنية لجمهورها وفي الوقت نفسه تعريفهم بقيم وقضايا اجتماعية هامة جدا ، حسبما جاء في بيان إعلامي.

ومن المقرر أن تسافر هند إلى واشنطن لتتسلم الجائزة خلال حفل عشاء بمقر الأكاديمية، يوم 7 نوفمبر في قاعة Andrew W. Mellon Auditorium.

وكانت هند قدمت عبر مسيرتها الفنية سواء في تونس أو مصر عدد من الأعمال التي تناولت قضايا عربية واجتماعية هامة مثل “عرايس الطين” مع نوري بوزيد، و”صمت القصور” مع مفيدة تلاتلي، و”مواطن ومخبر وحرامي”مع داود عبد السيد، وشارك فيلمها “جنينة الأسماك” مع المخرج يسري نصر الله في مهرجان برلين السينمائي الدولي .

وناقشت أيضا قضايا صعبة بالنسبة للمجتمع العربي مثل الإيدز في فيلم “أسماء” مع المخرج عمرو سلامة، والعنوسة في مسلسلها “عايزة أتجوز” مع المخرج رامي إمام، والفساد السياسي في مسلسلها “فيرتيجو”، وماذا حدث بعد ثورة جانفي في مسلسلها “إمبراطورية مين”، وقضية داعش في فيلمها التونسي الذي شاركت في انتاجه “زهرة حلب” مع المخرج رضا الباهي، كما ناقشت أزمة التوعية بمرض السرطان في مسلسلها الأخير “حلاوة الدنيا” مع المخرج حسين المنباوي، وكانت هند بدأت مشوارها الفني وعمرها 14 عام.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top