Now Reading
النجمة اللبنانية نادين نجيم : “لم أنكر يوماً أن والدتي تونسية” (فيديو)

النجمة اللبنانية نادين نجيم : “لم أنكر يوماً أن والدتي تونسية” (فيديو)

حلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على الاعلامي السعودي علي العلياني في برنامجه “مجموعة انسان” المذاع عبر قناة mbc.
وردا على سؤال حول تواصلها مع معجبيها من تونس وانكارها أن والدتها تونسية، أكدت نادين نسيب نجيم أنها تتواصل مع كل “الفانز” عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستغرام تويتر وحول موضوع والدتها قالت “أنا عطول بقول أنه أمي تونسية وهم بيعرفوا وبينبسطوا أنه عطول بذكر أنه نصي تونسي ولو ما أنا ذكرت ما كانوا عرفوا”.

و تشارك النجمة نادين في شهر رمضان بطولة مسلسل “الهيبة” رفقة ثلة من نجوم الدراما السورية و اللبنانية على غرار تيم حسن ونادين نجيم ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين، وكارلا بطرس، وروزينا لاذقاني، وباتريك مبارك، وميريام عطا لله، وخالد السيد، جهاد الاندري،زينب هند خضره، ونجاح سفكوني وغيرهم هو من كتابة هوازن عكو وإخراج سامر برقاوي.

و تدور أحداث المسلسل الذي يتصدر نسب المشاهدة العربية، في إطار من التشويق والإثارة حول عليا (نادين نسيب نجيم) التي تعيش مع زوجها وابنهما في كندا، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل (تيم حسن)، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغيره.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top