Now Reading
النجم السوري تيم حسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني (فيديو وصور)

النجم السوري تيم حسن يعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني (فيديو وصور)

في العام 2014، حلّ النجم السوري تيم حسن ضيفاً على برنامج الحكم تقديم الإعلامية المصرية المتألقة وفاء الكيلاني، التي طلبت أنذاك يد تيم على الهواء وقالت ضاحكة: عاوزة أتجوزك”، ليرد مسرعاً: “بقبل فوراً حبيبة قلبي”.

لم نكن نتخيّل أن هذا المزاح بين النجمين والذي حدث منذ 3 أعوام، سيتحوّل اليوم ليصبح حقيقة، بعد أن أعلن تيم على صفحته الشخصية على التويتر خبر عقد قرانه على وفاء الكيلاني.

هذا الخبر صدم كل متابعي تيم، الذين كانوا بانتظار التعرّف على هوية العروس ليتفاجأوا بأنها شخصية مهمة وإعلامية مشهورة  في الوسط الفني ولها قاعدة جماهيرية كبيرة.

تيم الحسن من مواليد 17 فيفري 1976 في مدينة طرطوس السورية وتحديدا في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980.

تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدان هما ورد وفهد، وفي فيفري 2012 أعلن طلاقه منها.

أما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فهي من مواليد 10 سبتمبر 1972.

درست العلوم السياسية في بنغازي بليبيا وأكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

تزوجت في 25 أوت 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان.

أنجبت طفلتها الأولى جودي في أحد مستشفيات إيطاليا في ماي 2009 وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني ريان؛ وفي نهاية شهر جويلية 2016 أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر8 سنوات.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top