Now Reading
بالفيديو: في بادرة انسانية تجمعهما .. ريم السعيدي و وسام بريدي ينقذان حياة طفل يعاني من مشكلة في القلب

بالفيديو: في بادرة انسانية تجمعهما .. ريم السعيدي و وسام بريدي ينقذان حياة طفل يعاني من مشكلة في القلب

نشرت جمعية Gift of Life -Lebanon المعنية بمشاكل القلب عند الأطفال في لبنان عبر صفحتها الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي، فيديو يظهر فيه الإعلامي وسام بريدي برفقة عارضة الأزياء ريم السعيدي أثناء قيامهما بزيارة إنسانيّة لأطفاله.

وكشف الفيديو عن الناحية الإنسانيّة التي يحملها الثنائي وعن مدى اهتمامها بالقضايا الإنسانيّة وحبّهما للأطفال، خصوصاً في تعاطيهما مع الطفل “جان” البالغ من العمر 6 أشهر الذي يعاني من مشكلة في القلب.

وبعد إجراء العملية الجراحية للطفل ، الذي أرادها الاعلامي وسام  بأن تكون بإسم شقيقه الفنان الراحل عصام بريدي اهداء لروحه، قام وسام إلى جانب عارضة الأزياء العالمية التونسية ريم السعيدي بزيارة “جان” للاطمئنان على صحته في مركز قلب الأطفال (Children Heart Center ) في مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت.

وأكد بريدي أن” النجاح الحقيقي ليس ما يحققه الإنسان لذاته بل ما يفعله للآخر ” مثنياً على الجهود الجبارة التي تقوم بها جمعية Gift of Life -Lebanon لمساعدة أكبر عدد من الأطفال وتمنى لـ”جان” دوام الصحة والعافية.

وتعتبر جمعية Gift of Life Lebanon، الجمعية العالمية الوحيدة المعنية بمشاكل القلب عند الأطفال في لبنان وهي تتولى بالشراكة مع قسم قلب الأطفال في الجامعة الأميركية في بيروت تغطية كلفة عمليات القلب المفتوح لأي طفل من ذوي الدخل المحدود في لبنان بحاجة الى ذلك، حيث يستفيد سنوياً من هبات الجمعية نحو مائة طفل .

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top