Now Reading
تدهور الحالة الصحية للفنان الكوميدي المصري محمد شرف

تدهور الحالة الصحية للفنان الكوميدي المصري محمد شرف

يمر الفنان المصري الكوميدي، محمد شرف، بأزمة صحية شديدة، قد تستدعي سفره إلى الخارج لتلقي العلاج، حيث شهدت حالته تدهوراً ملحوظاً خلال اليومين السابقين.

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر أن الفنان محمد شرف سينقل من الإسكندرية الى مشفى “القصر العيني” في القاهرة خلال اليومين المقبلين، بعد تعرضه لوعكة صحية أخيراً.

وأكّد زكي أن النقابة ستتكفل بعلاج شرف الذي تدهورت حالته الصحية، ويعاني من مشاكل في القلب وضيق التنفس.

وقال إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية أن حالة شرف الصحية متدهورة للغاية، وتتطلب جراحة عاجلة في القلب.

 واشار الى امكانية تقله الى خارج مصر لإجراء الجراحة اذا استدعى الأمر.

وطلب هشام، نجل الفنان محمد شرف، على حسابه الشخصي في “فيسبوك”، من جمهوره الدعاء لوالده، قائلا: “لو أبويا في يوم ضحككم أو كان سبب في ابتسامتكم ادعوا له ربنا يشفيه، ويخفف عنه لأنه محتاج دعواتكم جدا، الله المستعان”.

وسبق وقدم محمد شرف، الذي يبلغ من العمر 54 عاماً، عدداً كبيراً من الأدوار المهمة في السينما والتليفزيون، وتميز في الأدوار الثانية، ومن أشهر أعماله أفلامه مع الفنان أحمد حلمي وهي “زكي شان” و”جعلتني مجرماً” و”ظرف طارق” و”آسف على الإزعاج”، كما قدم شخصية عماد في فيلم “الرهينة” مع أحمد عز، وحققت الشخصية نجاحاً كبيراً.

وتليفزيونياً، انطلق شرف مع مسلسل “أرابيسك”، وعرف من خلاله بشخصية “سامبو”، ولقّب من ذلك الحين بهذا الاسم.

وكان آخر عمل للفنان محمد شرف، الشهير بـ”سامبو”، هو فيلم “أخلاق العبيد”، لم يعرض حتى الآن، ويشارك في بطولته خالد الصاوي وسارة سلامة وسلوى عثمان، وإخراج أيمن مكرم.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top