Now Reading
تكريم التونسي هشام الحداد الذي أنقذ إمرأة وإبنتها من حريق نشب في منزلهما في بريطانيا

تكريم التونسي هشام الحداد الذي أنقذ إمرأة وإبنتها من حريق نشب في منزلهما في بريطانيا

قام اليوم رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر صباح اليوم الأربعاء بقصر باردو بتكريم المواطن التونسي هشام الحداد الذي أنقذ سيدة بريطانية وإبنتها من الهلاك في حريق شب في منزلهما بمدينة مانشستر البريطانية، قائلا: “إن المواطن التونسي هشام الحداد، الذي أنقذ سيدة بريطانية وإبنتها من الهلاك، شرف كل التونسيين”  متوجها من خلاله بالتحية إلى كل التونسيين بالخارج الذي قال إنهم مصدر فخر وإعتزاز لتونس.

من جهته، صرح المواطن هشام الحداد، بأن هذه الحادثة من شأنها أن تساهم في تلميع صورة تونس بالخارج، وتؤكد أن الشعب التونسي ينبذ التطرف والإرهاب، بما سيساعد بالتالي على إعطاء دفع لقطاع السياحة.

وأكد أنه لم يقم بعملية الإنقاذ من أجل أن يصبح بطلاً، بل من باب الواجب وإعطاء صورة ناصعة عن التونسيين في الخارج، خاصة بعد أن تورط عدد منهم في عمليات إرهابية في الفترة الأخيرة خاصة في بريطانيا، التي لم ترفع إلى حد الآن حظر السفر عن مواطنيها إلى الوجهة التونسية ، بعد الحادثة الإرهابية التي جدت في نزل إمبريال مرحبا بسوسة في جوان 2017.

وأفاد الحداد، بأنه بعد الحادثة حظي بتقدير المواطنين البريطانيين، وبالتكريم من قبل عدد من المسؤولين السامين، معلنا أنه تمت إضافة إسمه إلى قائمة التوسيم في الديوان الملكي.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top