Now Reading
توزيع الشاشية على المسافرين في مطار جربة-جرجيس احتفاءا باليوم الوطني للباس التقليدي (صور)

توزيع الشاشية على المسافرين في مطار جربة-جرجيس احتفاءا باليوم الوطني للباس التقليدي (صور)

نظم الديوان الوطني التونسي للسياحة اليوم الخميس 16 مارس 2017 بمطار جربة جرجيس الدولي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للباس التقليدي تظاهرة ” لنرتدي اللباس التونسي في جميع أنحاء العالم ” Let’s wear Tunisia everywhere ” .
وقد تم توزيع الشاشية التونسية على كل المغادرين لمطار جربة في اتجاه المطارات الأوروبية من الساعة منتصف النهار إلى الساعة الثالثة بعد الظهر حسب ماذكرت موزاييك افم.
وأوضحت، دنيا بن حمودة، ممثلة احدى المجلات المختصة في السياحة ان اعوان مندوبية السياحة لجربة وجرجيس تولوا توزيع الشاشية التونسية الحمراء على السياح المغادرين على متن 3 رحلات في حركة تجعل من كل واحد منهم ينزل حاملا في مطار بلده الشاشية التونسية عنوانا للأصالة ورمزا للخصوصية التونسية وليضع الجميع تونس على رأسه وفي قلبه، وفق تعبيرها.
و اعتبرت المندوبة الجهوية للسياحة بجربة وجرجيس، امال حشاني،  ان اختيار جربة لتنظيم هذه التظاهرة يأتي ليأخذ الاحتفال باليوم الوطني للباس الوطني والصناعات التقليدية بعدا دوليا، الى جانب الترويج لهذه الوجهة استعدادا للموسم السياحي القادم.
من جانبهم، استحسن المسافرون هذه المبادرة معبرين عن اعجابهم وفرحتهم بهذا التذكار الذي سيحملونه معهم، وأبدى بعضهم تأثره لمغادرة الجزيرة بعد فترة اقامة ممتعة دفعت اغلبهم الى دعوة مواطنيهم الى القدوم الى تونس والى جزيرة الاحلام جربة، حسب قولهم.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top