Now Reading
جوني ديب يطالب باستعادة 30 مليون دولار من محاميه… والسبب؟

جوني ديب يطالب باستعادة 30 مليون دولار من محاميه… والسبب؟

يبدو أنّ الممثل الأميركي جوني ديب ما زال يعاني أزمة مادية نتيجة سوء إدارة أمواله ومصادر دخله.

وعلى ذلك قرّر النجم إقامة دعوى قضائية جديدة ضد محاميه الخاص جاك بلوم، المسؤول عن كل معاملاته القانونية منذ 30 عاماً، وذلك بهدف تحصيل ثروته التي زعم أنّ مديري أعماله السابقين أهدروها.

ويطالب ديب محاميه بسداد 30 مليون دولار، كان حصل عليها كنسبة ثابتة من دون وجود اتفاق قانوني بينهما، حيث يعتبر ديب أنّ هذا التصرف يعدّ انتهاكاً لعلاقة الثقة المتبادلة بينهما، إلى جانب اختراق نص قانون ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مشبّهاً ما فعله المحامي بلوم بحكاية “الثعلب الذي يحرس الدجاج”.

وكان ديب قدّم في شهر سبتمبر المنصرم، وثائق إلى المحكمة يتهم فيها شركة TMG المسؤولة السابقة عن إدارة أعماله، بأنها أقرضت ملايين الدولارات إلى جهات أخرى من دون علمه، وتبيّن أنه يخص بالذكر شقيقته كريستي ديمبروسكي، وابن شقيقه وليام راسيل، ومساعده الشخصي ناثان هولمز، بالإضافة إلى أصدقائه: جيمس روسو، وجوناثان شو، وسال جينكو، وبروس ويتكين.

وردّاً على هذه الادعاءات، قالت شركة TMG: “إنّ جوني ديب يرغب في تحصيل الأموال من مديري أعماله، بدلًا من محاولة استعادتها من الأشخاص المعنيين، وأكدت أنّ كل هذه الأموال تم تحويلها بموافقة من ديب أو ديمبروسكي، ولم توثّق رسمياً.

 

سيدتي

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top