Now Reading
خطوبة النجمة التونسية ريم السعيدي.. وخطيبها مقدم برامج شهير

خطوبة النجمة التونسية ريم السعيدي.. وخطيبها مقدم برامج شهير

احتفلت النجمة التونسية و عارضة الأزياء العالمية ريم السعيدي بخطوبتها مؤخرا على مقدم برنامج “رقص النجوم” اللبناني وسام بريدي.

وسام بريدي هو مقدم برامج لبناني من مواليد 1975، تخرج من استوديو الفن عام 2001 عن فئة تقديم البرامج وحائز على شهادة تقدير من لجنة الحكم.

مثّل وسام بريدي في مسلسل “من أحلى بيوت راس بيروت” الذي عرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.

انتقل وسام بريدي إلى العمل في التلفزيون وكانت البداية في تلفزيون المستقبل سنة 2004، حيث قدم برنامجه “السهم” الذي أدخله إلى المجال الإعلامي بقوة وصور منه موسمين وقد اشتهر فيه بلقب “الفارس الأسود”.

في بداية عام 2009، انتقل وسام بريدي من تلفزيون المستقبل إلى محطة MTV اللبنانية و قدم برنامج حواري تحت عنوان “مش غلط” ثم برنامج “بالهوا سوا” و “بالبحر سوا” في 2012 و برنامج “رقص النجوم”.

و أما النجمة التونسية و عارضة الأزياء العالمية ريم السعيدي تعتبر من أكثر عارضات الأزياء المطلوبة في العالم وعملت مع أشهر الماركات والوكالات في العالم.

و قد شاركت ريم في عدة ومضات إشهارية وفيديو كليبات إلى جانب تأديتها لعروض الموضة لأشهر المصممين في العالم، حيث تبناها مصمم الأزياء العالمي اللبناني ايلي صعب وتألقت في العديد من أزيائه.

واحتلت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي المرتبة الثامنة في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم لسنة 2013، بسحب ما ورد في موقع “ورد اكتيالتي”.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top