Now Reading
قريبا “الملك آرثر..أسطورة السيف” فيلم ديفيد بيكهام الأول بقاعات السينما العالمية (صور و فيديو)

قريبا “الملك آرثر..أسطورة السيف” فيلم ديفيد بيكهام الأول بقاعات السينما العالمية (صور و فيديو)

أظهر نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام أنه يمتلك العديد من المواهب غير كرة القدم، فبعد تألقه في عدة مجالات من أزياء وغيرها، ها هو يبرز في عالم السينما.
ونجح اللاعب الانقليزي أن يحوذ على إعجاب الكثير برشاقته وتألقه بجاور زوجته فيكتوريا بيكهام صانعة خطوط الموضة، فحصل على لقب الأوسم بين رجال العالم لكنه لم يقف عند حد عروض الأزياء وبقى أمامه القليل ليصبح نجم السينما البريطانية القادم.

ونشر على صفحات التواصل الاجتماعي واليوتيوب مقطع فيديو يظهر بيكهام، أثناء أدائه أحد الأدوار السينمائية، في الفيلم المرتقب “الملك أرثر..أسطورة السيف”، حيث يلعب دور أحد الفرسان.

ويشكل King Arthur: Legend Of The Swor أولى تجارب بيكهام السينمائية، ورغم أنه غاب عن التريلر الإعلاني للفيلم الصادر في 23 جويلية العام الماضي؛ إلّا أنه يثبت وجوده بالفيلم بصورته بالدرع الحربي الكامل في صورة جديدة نشرها موقع “metro.co.uk”.

ونشر بيكهام صورة صادمة في مارس الماضي قبل أن يتم تأكيد عمله للفيلم أظهرت ملامحه مشوهة بالكامل ما صدم الجمهور بقوة وزاد قلقهم أن يكون قد تعرض لحرق شديد لكن سرعان ما تبين أنها ضمن السياق الدرامي للفيلم.

ومن المقرر خروج الفيلم لقاعات السينما في 12 ماي المقبل في بريطانيا، وهو من إخراج جاي ريتشي، ويلعب بيكهام دور قائد قوات حرب تحت اسم ” Blackleg”، ويتصدر بطولة الفيلم  تشارلي هونام، يجاوره جود لو، وإريك بانا.

ويترقب عشاق النجم الإنكليزي أولى عروض الفيلم، لمعرفة إن كان بارعا أمام الكاميرا، كما كان بارعا على أرضية الملعب.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top