Now Reading
ما حقيقة ارتباط الممثلة التونسية ”ساندي” بالراحل نور الشريف؟

ما حقيقة ارتباط الممثلة التونسية ”ساندي” بالراحل نور الشريف؟

تجدد الجدل مؤخراً حول قضية زواج الفنان الراحل نور الشريف من الفنانة التونسية ساندي، بعد أن نشر أحد المواقع خبراً يفيد بتنازل مي نور الشريف عن ميراثها لصالح ساندي، إثر فشل الأخيرة في أخذ حقوقها من بوسي.

ولم يعرف الكثيرون أن الفنانة التونسية أثير حولها كثير من الشائعات بشأن وجود علاقة غرامية بينها والفنان الراحل نور الشريف، وأشار عدد من المصادر إلى أنه تم الزواج بالفعل، خاصة أن تلك الأخبار تم تداولها في وقت طلاق نور الشريف وبوسي حيث إكتفى نور بالتعليق عن الأمر بالقول إنه أراد فقط “تأجيل إعلان الطلاق فترة من الوقت”، من جهتها رفضت بوسي التعليق على الأسباب التي أدت للطلاق وقالت إنها تعتبر ذلك من أسرار حياتها الشخصية “ولا يجوز الإعلان عنها”.

الخبر نفاه المذيع محمد الغيطي في برنامجه عبر قناة LTC الفضائية، مؤكداً أن الفنان نور الشريف لم يتزوج ساندي، وأن هذا لم يكن سبب انفصاله عن بوسي، التي عاد إليها مرة أخرى.

ساندي أيضاً نفت زواجها من نور الشريف في تصريحات سابقة منذ سنوات، مؤكدة أنه بمثابة والدها وأستاذها الذي تعلمت منه.

كما تتواجد ساندي خلال تلك الفترة في مدينة دبي الاماراتية، مع زوجها، في الوقت الذي ترددت الشائعات حول تنازل مي نور الشريف عن ميراثها لها.

ولدى الاستفسار عن ردها لو طلب نور الشريف يدها، قالت ساندي: “أي فتاة تتمنى الزواج من نور الشريف، ولو طلب نور هذا سأجيبه وحده دون وجود أحد”.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top