Now Reading
محمد صبحي في جولة سياحية في سيدي بوسعيد (صور)

محمد صبحي في جولة سياحية في سيدي بوسعيد (صور)

قام الفنان المصري القدير محمد صبحي بجولة سياحية صباح اليوم في سيدى بوسعيد بصحبة ابنته مريم، وخلالها قابله الجمهور التونسي بحفاوة والتقطوا معه الصور التذكارية.

حتى أصحاب المحلات كانوا ينادون عليه “ببابا ونيس” أو “بفارس بلا جواد”، وآخرون يقولون “سنبل” وأوقفته سيدة وطلبت منه أن يقوم بنفس الحركة الصوتية التي كان يفعلها فى تجسيده لشخصية “علي بيه مظهر” وفق ماذكره موقع “اليوم السابع” المصري.

يذكر أن الفنان محمد صبحي كان قد كرمه وزير الشئون الثقافية بتونس محمد زين العابدين في ديوان عام الوزارة ومنحه درع مهرجان أيام قرطاج المسرحية وباقة من الزهور، بالإضافة لهدية تذكارية أخرى عبارة عن نسخة من عملات تاريخية تونسية .

 الفنان محمد صبحي ممثل ومخرج مسرحي مصري له سيرة فنية ثرية وزاخرة بالانتاجات، وقدم طيلة مسيرته الفنية العديد من الأعمال المتميزة نذكر منها “الملك أوديب” و”ميديا” و”روميو وجولييت” و”انتهى الدرس يا غبي” و”وجهة نظر” و”الهمجي” و”تخاريف” وساهم بشكل كبير فى تطوير المسرح الجامعي، وأخرج العديد من الأعمال المسرحية منها “المحاكمة” لتوفيق الحكيم و”هاملت” لشكسبير، وأسس مؤخرا مدينة سنبل المشروع الفني المتكامل متعدد الاختصاصات فى الرقص والموسيقى والتدريب على فن المسرح.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (13)

محمد صبحى والسيدة التونسية

محمد صبحى يقبل رأس السيدة التونسية

1 (6)

1 (9)

1 (10)

1 (12)

 

 

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top