Now Reading
من هي زوجة ظافر العابدين؟ ولماذا خيّرت الإبتعاد عن الأضواء والتمثيل؟ (صور وفيديو)

من هي زوجة ظافر العابدين؟ ولماذا خيّرت الإبتعاد عن الأضواء والتمثيل؟ (صور وفيديو)

يحرص النجم التونسي ظافر العابدين على ابعاد حياته الخاصة و بالتحديد أفراد عائلته بعيدا عن أعين الاعلام، لكن في كل مرّة يتم استضافته فيها في احدى البرامج يتم التطّرق الى الحديث عن زوجته و ابنته الصغيرة و كيف يقضّي حياته معهم في ظلّ النجومية و الشهرة الكبيرة التي يشهدها في هذه القترة.

وتحدث ظافر سابقاً عن زوجته في برنامج “الليلة دي” الذي عرض على قناة CBC المصرية، موضحاً أنها بريطانية الجنسية، وكانت تعمل في التمثيل، وأن لديه ابنة تسمى ياسمين.

وأشار إلى أن زوجته فضلت التواجد مع ابنتهما وابتعدت عن التمثيل، لافتاً الى أنها تعرف اللهجة التونسية وتربطها علاقة جيدة بوالدته، ويحرص على اصطحابها وابنته أيضًا إلى تونس كل فترة لتعرف ابنته بلدها وأهلها وعاداتها.

وكان ظافر تحدث في مقابلة سابقة لـمجلة “لها” عن “سر الحب والعلاقة الناجحة” قائلاً: “الصراحة والوضوح هما أساس العلاقة الزوجية الناجحة، واعتدت على عدم إخفاء شيء عن زوجتي، والأمر نفسه بالنسبة إليها”.

وأضاف: “أربي ابنتي ياسمين على عمل الخير، ومساعدة الآخرين، وأن تتمنى لغيرها ما تتمنّاه لنفسها، كما أعلّمها أن تكون صادقة مع نفسها قبل أن تكون صادقة أمام الآخرين”.

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top