Now Reading
من هي ميلانيا ترامب سيدة امريكا الأولى

من هي ميلانيا ترامب سيدة امريكا الأولى

يركز الجميع بعد فترة الانتخابات الرئاسية في جميع البلدان على السيدة الأولي للرئيس وجمالها، وهل ستصلح في المستقبل أن تحمل اسم رئيس الدولة خاصة وإن كانت دولة عظمى.

وتعد السيدة الأولي لأمريكا هي ميلانيا ترامب، التي تعرضت فى الآونة الأخيرة للكثير من الانتقادات لأنها أول عارضة أزياء تجلس على عرش السيدة الأولي في البيت الأبيض.

في الحقيقة تسمى عارضة الأزياء الأمريكية السابقة وسيدة أمريكا الأولي بـ”ميلانيا كناوس”، حيث ولدت في 26 أفريل 1970 فى يوغوسلافيا، وقدمت إلى أمريكا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء.

بدأت ميلانيا حياتها كعارضة أزياء فى الـ16 من عمرها، وفى سن 17 عاما قدمت أول جلسة تصوير بالتعاون مع مصور من سلوفينيا، حيث أقامت بشكل دائم فى الولايات المتحدة عام 2001 ، بينما أصبحت مواطنة أمريكية فى عام 2006.

قدمت إلى أميركا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني، وفقاً لصحيفة “واشنطن بوست”.

والطريف أن ترامب يعتبر واحداً من أشد المعارضين لسياسات الهجرة في أميركا، وخصص جزءاً كبيراً من حملاته الانتخابية في الحديث عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين، بما في ذلك تعهده بإبعاد الأشخاص الذين انتهكوا شروط الهجرة من الناحية القانونية.

التقت ميلانيا ترامب زوجها الحالي لأول مرة في إحدى الحفلات التي أقيمت على هامش أسبوع الموضة فى نيويورك وذلك في سبتمبر 1998، بينما كان ترامب فى ذلك الحين لا يزال متزوجا.

وتزوجت ميلانيا دونالد ترامب عام 2005، وأنجبت ميلانيا صبيا يدعى بارون ويليام ترامب، وهو الطفل الخامس له.

وميلانيا هي الزوجة الثالثة لترامب. فقد تزوج المرشح الجمهوري قبلها بالعداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top