Now Reading
نيكي ميناج تتكفل بتسديد المصاريف الجامعية للمتفوقين من معجبيها!

نيكي ميناج تتكفل بتسديد المصاريف الجامعية للمتفوقين من معجبيها!

أعلنت مغنية الراب الأميركية، نيكي ميناج، من خلال صفحتها على تويتر،  أنها ستسدد أقساط التعليم الجامعي لمعجبيها، إذا أثبتوا أنهم حصلوا على درجات ممتازة.

الموضوع بدأ بعد أن طلبت ميناج مغنية الراب البالغة من العمر 34 عامًا، عبر ذات الصفحة من معجبيها الراغبين في حضور مهرجان توزيع جوائز Billboard الموسيقية القادم معها، إخبارها بذلك لكي تختار منهم واحداً يرافقها إلى الحفل الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس في الـ21 من ماي 2017، فرد عليها أحدهم مقترحاً أن تساعد معجبيها بدفع مصاريف دراستهم بدلا عن ذلك فراقت لها الفكرة واستجابت.
إذ نشرت المغنية التغريدة التالية “أروني درجات A في كل المواد، بحيث أكون قابلة للتأكد من هذه الدرجات عن طريق جامعاتكم وسأتكفل أنا بالدفع.. من يرغب في دخول هذه المسابقة؟ أنا جدية للغاية”.

وبحسب موقع BillBoard انهالت طلبات المعجبين الذين رغب أحدهم في أن تدفع ميناج تكاليف كل شيء من مصاريف تسجيل المواد إلى ثمن الكتب والقرطاسية، والتي بلغت 3000 دولار، فاستجابت ميناج بأنها سترسل المبلغ في الغد “فقط أرسل حسابك البنكي يا طفلي” حسب ردها.

 

 

وبعد أن وافقت ميناج على دفع بعض المبالغ الأخرى التي تراوحت بين 500 و 1069 دولاراً، قالت ميناج أنها ستتوقف الآن ثم تعود لذات التجربة بعد شهرين.
وقالت في تغريدتها “كان هذا مبهجاً أعطوني الفرصة لدفع المصاريف المطلوبة غداً، وإذا ما تبقي لي مال”.

بدوره نشر موقع TMZ أن المغنية لم تكن تمزح أو تعد بوعود وهمية، إذ علم الموقع الفني من مصادره الخاصة أن ميناج بدأت بالفعل بتحويل المبالغ المالية وهي بالآلاف لطلاب الكليات والجامعات الذين طلبوا ذلك.

يذكر أنه في وقت سابق من العام الجاري، تبرع مغني الراب الأميركي تشانس ذا رابر بمليون دولار لمدارس في شيكاغو، لصالح برامج الفنون والإثراء .

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top