Now Reading
وصول جثمان الراحل عز الدين علية إلى تونس و حضور وجوه بارزة من عالم الموضة والأزياء للجنازة

وصول جثمان الراحل عز الدين علية إلى تونس و حضور وجوه بارزة من عالم الموضة والأزياء للجنازة

وصل مساء أمس الأحد 19 نوفمبر 2017 جثمان مصمم الأزياء العالمي الراحل عزالدين علية  إلى مطار تونس قرطاج حيث أوصى الفقيد أن يدفن في وطنه .

وكان في استقبال جثمان الفقيد وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين و حسان العرفاي مستشار رئيس الجمهورية، كما حضر الموكب سفير فرنسا بتونس أوليفي بوافر دارفور، وعدد من الشخصيات الرسمية، إضافة إلى عائلة الفقيد وأصدقائه.

و ستقام مراسم جنازة الفقيد اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017 بحضور أبرز وجوه عالم الموضة و الأزياء في العالم، حيث من المتوقع حضور المصمّم الألماني العالمي الشهير كارل لاغارفيلد وعارضتي الأزياء الأمريكية ناومي كامبل والتونسية عفاف جنيفان، اذ سيكونون من ضمن المشاركين في تشييع جثمان الراحل في جنازة وطنية وفق ماذكر موقع موزاييك أف أم.

ويعتبر عز الدين علية من أشهر مصممي الأزياء الفاخرة في العالم، وارتدت تصميماته العديد من النجمات والشخصيات العالمية البارزة على غرار ميشال أوباما وجانيت جاكسون وريهانا وليدي غاغا وفيكتوريا بيكهام وغيرهن.
وكان عزّ الدين علية قد توفي يوم السبت 18 نوفمبر 2017 في باريس عن سن ّ ناهزت الـ77 سنة، و سيوارى جثمان الراحل الثرى بمقبرة سيدي بوسعيد بناء على وصية الراحل وحيث ترقد والدته وشقيقته. 

 

Facebook Comments


All Rights Reserved © 2020 Wepost Magazine. Made with Love By WEBIWEBI STUDIO.

Scroll To Top